الاثنين، 17 أغسطس 2009

عدنا



مرحباً..اعلم انني لم اقم بكتابة اي تدوينة منذ فترة ليست بالقصيرة و اذا كان هنالك قراء او متابعين لهذه المدونة فأنا اعتذر لهم عن هذا الانقطاع المفاجيء. حسناً كل ما في الامر انني حاولت مراراً الكتابة و لكن لم استطع ولا ادري ما السبب, بكل صراحة صيف هذا العام تعيس جداً - لعب بنفسيتي – حرارة لا تطاق, الغبار يملىء الهواء و الصدور, وفاة مايكل جاكسون, ازمة ايران, انتحار شاب كويتي, ممارسة النقاق الاجتماعي في صالات الافراح بجدارة.. هل هذه الامور تبعد الشخص عن التدوين؟ ممكن..

المهم انني اصريت على المحاولة و شغلت برنامج المايكروسوفت وورد آملاً ان يظهر المصباح المشتعل فوق رأسي معلناً عن مرور فكرة استطيع بمساعدة لوحة المفاتيح ترجمتها على الشاشة كما يحدث في مسلسلات الرسوم المتحركة.. لكن لاشي. استمر هذا الوضع عدة اسابيع حتى استطعت ان اكتب مقالين وجدت انهما قد يسببان صدمة للأشخاص الذين يعرفونني شخصياً, فققرت ان احتفظ بما كتبت كـ مسودات في اللابتوب, قد انشرها في وقت لاحق عندما ارى انني لم اعد استطيع التفكير بصمت و ان الوقت قد حان للأنفجار!


****

ما ان فتحت نافذة برنامج الماسنجر في صباح يوم الاحد 16 اغسطس حتى اجد هذه الكلمات موجهة لي من احد الاشخاص "شنو يعني يموت 40 مادري 50 كويتي؟ شنو يعني اكيد عادي.. لكن لما يموت جلب اسمه مايكل جاكسون تقلب الماسنجر فوق تحت مع انه مسيحي كافر, خلك مع هيث لدجر و مايكل جاكسون الحس مكاويهم هالخنازير.. الخمة هذيلا تبجبج عليهم, يعني انا الليبرالي .. انا الانساني الي احس بالناس. عسى الله يحشرك مع من تحب يوم القيامة" !! اغلقت البرنامج في وجهه و بدأت بالتنقل بين مواقع الاخبار لأتابع بكل حزن ما حدث في الجهراء. فشكراً للشخص الذي نقل لي الخبر بهذا الاسلوب الراقي المليء بالكلمات الرقيقة.


****


افكر جدياً في انشاء مدونة جديدة بعيدة عن المواضيع المملة الجادة, مدونة اخرى خفيفة الظل اكتب فيها عن الافلام السينمائية و الغير سينمائية, عن الموسيقى, عن الكتب و الرياضة.. عن اشياء لا تصلح للنشر هنا. ماذا عن عواصف نعسان؟ بالتأكيد لن اترك التدوين هنا و استسمر معها.


الى هنا اترككم و اعدكم انني سأطل عليكم اسبوعياً.. الى اللقاء :)

هناك 3 تعليقات:

  1. أنا من المتابعات لمدونتك وقد لاحظت أنك لم تكتب منذ مايقارب الشهر كونك مضاف إلى قائمتي. حقا لا تلام على الانقطاع الوضع هنا يبعث على الكآبة ولكن الاستسلام لذلك لن يفيد بشيء! أقوم بالتدوين من حين لآخر عند مصادفتي موضوع يستحق النشر

    أثرت فضولي بالموضوعين واتمنى أن تقوم بنشرهم قريبا ولا أعني بذلك أن تنفجر :))

    بالنسبة للأخ الذي أرسل الكلمات الراقية لك عن طريق المسنجر..شكرا على إضحاكنا بإسلوبك
    معرفتك بهيث لدجر تدل على أنك دخلت فيلم باتمان وطلبت البوب كورن واستمتعت بفيلمه أرجو انك ما تتفلسف على روسنا لول
    ومن لا يحزن بموت الاسطوره مايكل جاكسون؟ نعم اسطورة لن تتكرر
    والحزن بموت هؤلاء العمالقة لا يعني عدم الحزن على ضحايا الجهراء
    حقا لديك منطق غريب
    وباختصار
    مادخلك أنت فيمن يحزن على من؟

    أتطلع إلى مدونتك الجديده والقديمة في آن واحد
    شكرا للموضوع الممتع

    ردحذف
  2. دير بالك
    حتى بالمواضيع الخفيفة ما راح يخلونك بحالك

    وعودا حميدا محمودا

    ردحذف
  3. Chaotic-Posha,

    يشرفني وجودج والله

    sologa-bologa,

    راح ادير بالي لا تحاتي
    و حميدا محمودا هذا مو ممثل مصري؟ p:

    ردحذف